فهرس المؤلفين

ا

  • ابراهيم، منى آثر عناصر المزيج التسويقى الابتكارى على الصورة الذهنية عن مستشفيات التأمين الصحى فى مصر "دراسة تطبيقية" [المجلد 40، العدد 4، 2022]
  • الجمال، حامد أثر إدارة المعرفة التسويقية على جودة المنتج بالتطبيق على شركات الاتصال المحمول المصرية ( فودافون - أورنج - اتصالات ) [المجلد 40، العدد 3، 2022]
  • الجمال، حامد أثر إدارة المعرفة التسويقية على التركيز على العملاء بالتطبيق على شركات اتصالات المحمول المصرية ( ڨودافون - أورنج - اتصالات ) [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 117-137]
  • الخطيب، على محمد عبد اللطيف أثر الوفاء بالمسئولية الاجتماعية على الأداء المالي بالبنوك التجارية دراسة ميدانية [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 89-121]

ب

  • بهنسي، مى فوزى حسن بهنسي أثر التسويق الموجه للمرأة على قرارها الشرائي ( دراسة ميدانية على متاجر الملابس الجاهزة في القاهرة الكبرى ) The impact of women oriented marketing on buying decision (Afield study) [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 1-30]

ج

ح

  • حسنين، محمد حسنين السيد حسنين طه مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين إلى الماضي والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية " [المجلد 40، العدد 3، 2022]

ر

  • رزق، ولاء مجدي دور التحول الرقمي في دعم بيئة الأعمال وجذب الاستثمارات في مصر في ضوء رؤية 2030 [المجلد 40، العدد 4، 2022]

س

  • سعد، بهاء الدين أنماط الشخصية كمتغير معدل فى العلاقة بين التسويق بالمحتوى لمنصات المشاهدة الرقمية و القيمة المدركة للخدمة [المجلد 40، العدد 4، 2022]
  • سعد، بهاء الدين مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين إلى الماضي والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية " [المجلد 40، العدد 3، 2022]

ص

  • صبره، أحمد محمد على إطار مقترح لدور ذكاء الأعمال في تعزيز قيادة التكلفة التنافسية بمؤسسات التعليم العالي [المجلد 40، العدد 4، 2022]

ع

  • عبد الرازق، د/ سحر مصطفى التكامل بين آليات ذكاء الأعمال والمراجعة الداخلية لدعم إستشراف المستقبل وإنعكاسه على قيمة الشركة [المجلد 40، العدد 4، 2022]
  • عبد الرحيم، محمد سامح جميل The effect of the Russian – Ukrainian war on the prices’ volatility and liquidity of the Egyptian stock market: an event study [المجلد 40، العدد 4، 2022]
  • عبد العال، همام عبد العال سليم اثر وسائل النشر الإلكتروني على رضا العملاء لقطاع الاتصالات بمصر [المجلد 40، العدد 3، 2022]
  • عبد العال، همام عبد العال سليم اثر الحملات الإعلانية الفيروسية على رضا العملاء - لقطاع الاتصالات بمصر [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 101-116]
  • عبدالله، نورهان أحمد شوقى أحمد الادارة بالتجوال وعلاقتها بالتميز المؤسسي وفق معايير النموذج الاوربي EFQM 2020 [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 45-100]
  • عبد الله، نفين عبد الله عيادة أثر جودة المعلومات المحاسبية على الاداء المالى للشركات دراسة ميدانية تطبيقية على شركة مصر للتأمين [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 60-88]
  • عجايبى، مرفت يوسف جرجس أثر إدارة المعرفة على إدارة التميز من خلال معيار السياسات والاستراتيجيات بالإدارة التعليمية"جمهورية مصر العربية [المجلد 40، العدد 3، 2022]
  • عجايبى، مرفت يوسف جرجس آثر إدارة المعرفة على معايير التميز المؤسسي بالإدارة التعليمية بجمهورية مصر العربية - " دراسة تحليله" [المجلد 40، العدد 2، 2022]
  • عوض، ابتهال عرابى عوض The Influence of Board Leadership Structure on The Creditability of Financial Reporting in the Egyptian Context: Triangulation Approach. [المجلد 40، العدد 3، 2022]

ف

  • فتحى محمد، حسام الدين أنماط الشخصية كمتغير معدل فى العلاقة بين التسويق بالمحتوى لمنصات المشاهدة الرقمية و القيمة المدركة للخدمة [المجلد 40، العدد 4، 2022]

م

  • محمد انور، سحر أثر نظم المعلومات التسويقية على الأبداع التسويقى (دراسه ميدانية على البنك الأهلى المصرى) [المجلد 40، العدد 4، 2022]
  • مصطفى زكى، محمد أثر الهندسة المالية على إدارة المخاطر فى القطاع المصرفى المصرى The impact of financial engineering on risk management In the Egyptian banking sector [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 31-59]