ا
-
ابراهيم، منى
آثر عناصر المزيج التسويقى الابتكارى على الصورة الذهنية عن مستشفيات التأمين الصحى فى مصر "دراسة تطبيقية" [المجلد 40، العدد 4، 2022]
-
الجمال، حامد
أثر إدارة المعرفة التسويقية على جودة المنتج بالتطبيق على شركات الاتصال المحمول المصرية ( فودافون - أورنج - اتصالات ) [المجلد 40، العدد 3، 2022]
-
الجمال، حامد
أثر إدارة المعرفة التسويقية على التركيز على العملاء بالتطبيق على شركات اتصالات المحمول المصرية ( ڨودافون - أورنج - اتصالات ) [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 117-137]
-
الخطيب، على محمد عبد اللطيف
أثر الوفاء بالمسئولية الاجتماعية على الأداء المالي بالبنوك التجارية دراسة ميدانية [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 89-121]
ب
-
بهنسي، مى فوزى حسن بهنسي
أثر التسويق الموجه للمرأة على قرارها الشرائي ( دراسة ميدانية على متاجر الملابس الجاهزة في القاهرة الكبرى ) The impact of women oriented marketing on buying decision (Afield study) [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 1-30]
ج
-
جميل، محمد سامح جميل
Who really affect the Egyptian stock market prices retail or institutional investor during COVID-19 pandemic [المجلد 40، العدد 3، 2022]
ح
-
حسنين، محمد حسنين السيد حسنين طه
مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين إلى الماضي والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية " [المجلد 40، العدد 3، 2022]
ر
-
رزق، ولاء مجدي
دور التحول الرقمي في دعم بيئة الأعمال وجذب الاستثمارات في مصر في ضوء رؤية 2030 [المجلد 40، العدد 4، 2022]
س
-
سعد، بهاء الدين
أنماط الشخصية كمتغير معدل فى العلاقة بين التسويق بالمحتوى لمنصات المشاهدة الرقمية و القيمة المدركة للخدمة [المجلد 40، العدد 4، 2022]
-
سعد، بهاء الدين
مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين إلى الماضي والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية " [المجلد 40، العدد 3، 2022]
ص
-
صبره، أحمد محمد على
إطار مقترح لدور ذكاء الأعمال في تعزيز قيادة التكلفة التنافسية بمؤسسات التعليم العالي [المجلد 40، العدد 4، 2022]
ع
-
عبد الرازق، د/ سحر مصطفى
التكامل بين آليات ذكاء الأعمال والمراجعة الداخلية لدعم إستشراف المستقبل وإنعكاسه على قيمة الشركة [المجلد 40، العدد 4، 2022]
-
عبد الرحيم، محمد سامح جميل
The effect of the Russian – Ukrainian war on the prices’ volatility and liquidity of the Egyptian stock market: an event study [المجلد 40، العدد 4، 2022]
-
عبد العال، همام عبد العال سليم
اثر وسائل النشر الإلكتروني على رضا العملاء لقطاع الاتصالات بمصر [المجلد 40، العدد 3، 2022]
-
عبد العال، همام عبد العال سليم
اثر الحملات الإعلانية الفيروسية على رضا العملاء - لقطاع الاتصالات بمصر [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 101-116]
-
عبدالله، نورهان أحمد شوقى أحمد
الادارة بالتجوال وعلاقتها بالتميز المؤسسي وفق معايير النموذج الاوربي EFQM 2020 [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 45-100]
-
عبد الله، نفين عبد الله عيادة
أثر جودة المعلومات المحاسبية على الاداء المالى للشركات دراسة ميدانية تطبيقية على شركة مصر للتأمين [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 60-88]
-
عجايبى، مرفت يوسف جرجس
أثر إدارة المعرفة على إدارة التميز من خلال معيار السياسات والاستراتيجيات بالإدارة التعليمية"جمهورية مصر العربية [المجلد 40، العدد 3، 2022]
-
عجايبى، مرفت يوسف جرجس
آثر إدارة المعرفة على معايير التميز المؤسسي بالإدارة التعليمية بجمهورية مصر العربية - " دراسة تحليله" [المجلد 40، العدد 2، 2022]
-
عوض، ابتهال عرابى عوض
The Influence of Board Leadership Structure on The Creditability of Financial Reporting in the Egyptian Context: Triangulation Approach. [المجلد 40، العدد 3، 2022]
ف
-
فتحى محمد، حسام الدين
أنماط الشخصية كمتغير معدل فى العلاقة بين التسويق بالمحتوى لمنصات المشاهدة الرقمية و القيمة المدركة للخدمة [المجلد 40، العدد 4، 2022]
م
-
محمد انور، سحر
أثر نظم المعلومات التسويقية على الأبداع التسويقى (دراسه ميدانية على البنك الأهلى المصرى) [المجلد 40، العدد 4، 2022]
-
مصطفى زكى، محمد
أثر الهندسة المالية على إدارة المخاطر فى القطاع المصرفى المصرى The impact of financial engineering on risk management In the Egyptian banking sector [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 31-59]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند